موقع زواج مجاني
موقع زواج مجاني

زواج

بريدك الإلكتروني : كلمة المرور : نسيت كلمة السر؟


التعارف عن طريق الانترنت: هل هو للفاشلين فقط

06 مايو 2015, 10:09:55 م
التعارف عن طريق الانترنت: هل هو للفاشلين فقط

التعارف عن طريق الانترنت تستخدم لايجاد الحب على الانترنت. الحمد لله كل شيء في الماضي، والجميع يعلم أن الإنترنت رائع ويخدم أغراض كثيرة. الحقيقة هي، في الوقت الحاضر أن تنفق أكثر من يومك على شبكة الانترنت. نحن جميعا باستمرار على تويتر، الفيسبوك، إينستاجرام، بينتيريست، يوتيوب. هذه هي الطريقة التي تكسب الاصدقاء. هذه هي الطريقة التي نعمل بها، ومتجر، ومشاهدة الأفلام. فلماذا لا تجد الحب بنفس الطريقة؟

وحتى الآن، القليل من الناس "أولدفاشيونيد" الذين ما زالوا لا يؤمنون بالتعارف عن طريق الانترنت واعتقد انها فكرة فظيعة. حسنا، دعونا نرى كيف هو في الحقيقة ونبذ تلك الأفكار وإلى الأبد.

أولا وقبل كل شيء من المهم أن نذكر أن 1 من كل 5 العلاقات تبدأ على الانترنت هذه الأيام. سواء كان ذلك منخدمات الانترنت، أو مجرد وسائل الاعلام الاجتماعية - هذه هي الطريقة التي يجتمع الناس الآن. إنها القاعدة. الحصول على أكثر من ذلك. انها القرن 21 وعلى شبكة الإنترنت كل شيء ممكن.

التعارف عن طريق الانترنت: هل هو للفاشلين فقط
التعارف عن طريق الانترنت: هل هو للفاشلين فقط

لقد فعلت بعض البحوث لمعرفة ما هي عيوب التعارف عن طريق الانترنت، وعلى الرغم من أنها كانت عرجاء جدا، ويبدو أن تتعارض مع بعضها البعض، قررت معالجتها.

1. انها على الانترنت ولكنها ليست حقيقية.
وهناك عدد من الناس يشعرون بالقلق إزاء حقيقة أنه منذ انها على الانترنت وليس وجها لوجه، والناس أكثر ميلا للكذب أو استخدام الصور وهمية. نعم، والمصطلح المناسب لذلك هو catfishing والتي لا يحدث، ولكن ليس بقدر ما تظن. لأن حقا، ما هي الفائدة؟ عندما لم يجتمع، وسوف ترى الصفقة الحقيقية ودائما يكون لديك خيار من مجرد المشي بعيدا. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت من يتخوف من مظهرهم، وكنت دائما يمكن سكايب.

دعونا نكون الحقيقي، انها ليست مثل الناس لا تكمن في واقع الحياة. نعم، قد تكون قادرا على رؤية لهم الحق بعيدا في بار (وهذا حيث كنت قاء الناس، أليس كذلك؟) ولكنها ليست مثل انهم ستعمل اقول لكم كل شيء عن أنفسهم حق هناك وبعد ذلك.


2. ليس هناك سر.
في تناقض لغير صالح السابق، ويقول البعض أن الإنترنت التي يرجع تاريخها اتخذت سر من التي يرجع تاريخها. هناك الكثير من المعلومات المتاحة على الانترنت والتي، على نحو ما، هو سيء ويجعلها أقل إثارة للاهتمام وأقل إثارة للاهتمام. نعم ... السبب كنت لا تريد حقا أن تعرف على الفور إذا كان لديهم شيء مشترك معكم. ربما كنت أنت تفضل أن تستثمر الكثير من الوقت والمال في الذهاب في تواريخ متعددة، وقضاء أشهر عليها، وإلا بعد معرفة انهم على قاتل السابق أو ما هو أسوأ، لأنها قد تكون من محبي جاستين بيبر.


3. آخرون لا يأخذك على محمل الجد.
فكرة أن الناس سوف تعتقد أنك خاسر لبدء علاقة على الانترنت أمر مثير للسخرية لذلك يبدو تقريبا تتكون. لا احد يهتم. انهم بلدان جزر المحيط الهادئ تروق مشغول جدا من المواد الغذائية على إينستاجرام، بدءا الدراما على تويتر والمطاردة يكسيس بهم في الفيسبوك، أو ضرب حتى hotties على Grindr أو صوفان. كنت حقا لا يمكن أن يفاجئ أحدا بالقول "التقينا على الانترنت" بعد الآن.

التعارف عن طريق الانترنت: هل هو للفاشلين فقط
التعارف عن طريق الانترنت: هل هو للفاشلين فقط

الآن دعونا نرى ما هي مزايا  التعارف عن طريق الانترنت
1. يمكنك توفير الوقت والمال.
في حين أن البعض قد ترغب في قضاء وقتهم الثمين والمال في النوادي ، في انتظار أمير الاحلام ، والبعض الآخر يفضل عدم القيام بذلك. وجود خيار لمعرفة ما يحب شخص ما، ما هم له / لها الهوايات والأذواق والآراء السياسية والآراء على الحياة، والكون وكل شيء في بضع ضربات المفاتيح يوفر لك الكثير من الوقت والمال. الوقت والمال الذي يمكن أن تنفق على، دعنا نقول، تدليك في منتجع صحي.


2. أقل الاحراج والتوتر.
إذا كنت على التعارف عن طريق الانترنت لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول نواياهم. الجميع هنا هو يبحث عن الشيء نفسه - العلاقات. مما يجعلها أقل محرجا والمجهدة. لم يكن لديك لتخمين لو انهم مجرد كونها ودية أو لو انهم يمزح. مرة واحدة كنت قد وجدت شخص تحبه وتم الدردشة لبعض الوقت أنها سوف تكون وسيلة أقل محرجا للذهاب أخيرا على موعد. لا مزيد من القلق حول مواضيع الحوار وقال ان كنت على خطأ. الآن سيكون لديك سمه في الانخفاض مرة أخرى. مثل محادثة كنت بدأت على الانترنت، قد يكون لديك بالفعل النكات داخل بحلول الوقت الذي يجتمع، والتي كما نعلم جميعا، يجعل كل شيء حتى أكثر متعة.


3. خيارات أكثر  المزيد من الحرية.
خلافا حاليا يرجع تاريخها كنت لا تقتصر على مجموعة صديقك أو حفنة من douchebags مهلهل في النادي. بالإضافة إلى أنه شخص ما كنت قد اجتمعت لم يحدث من قبل، وربما كنت لن يكون لها أي أصدقاء مشتركة، وهو أمر عظيم - لا أحد هناك ليحكم عليك أو القيل والقال عنك في حال لم ينجح. كما انها فكرة عظيمة إذا كنت تخطط لتتحرك. تسبب بهذه الطريقة يمكنك أن تجد بالفعل بروح المشابهة أينما كان كنت تتحرك، حتى قبل أن نصل الى هناك.


4. خيار آمن للناس الخجولة.
وهناك الكثير من الناس خجولة ولا تشعر بالراحة في الحانات / النوادي / القضبان. من الصعب إجراء محادثة المناسبة مع شخص غريب، وخاصة في بيئة مزدحمة صاخبة وقلقون حوالي مليون أمور أخرى. صمت محرجا فظيعة. تلك اللحظة محرجا عندما طلب منك شخص أن يقول لهم شيئا عن نفسك وأنت رسم كاملة فارغة، تماما مثل "من أنا؟". مع التعارف عن طريق الانترنت كنت لا داعي للقلق حول هذا الموضوع، والسبب عليك أن تكون في المنزل، كل دافئ ومريح.


5. لا خوف من الرفض.
لم يكن لديك لمواجهة الواقع لهم وتقلق ماذا أقول وكيف للرد. في معظم الحالات على الانترنت المحادثة مجرد نوع من يموت أسفل وكنت على حد سواء أعلم أنه لم ينجح، أو ربما أنها سوف تكون مجرد رسالة تقول "آسف، هذا ليس gonna العمل". وفي كلتا الحالتين انها ليست مخيفة على الإطلاق، كما هي IRL. في معظم الحالات إذا كان شخص ما لا يحبون ملفك الشخصي أنها ربما لن اتصل بك في المقام الأول، لذلك لم يكن لديك حتى التفكير في الرفض.

كما ترون في منطقتنا مرتجلة القائمة المؤيدة والمعارضة أعلاه، فإن عيوب قليلة وسخيفة ومزايا يفوق عدد منهم. لذلك، التوقف عن القلق، واختيار مكان عام مثل السينما أو مطعم موعدكم الأولى، ويجب أن يكون على ما يرام. ولا، انها ليست خطيرة. إذا كنت تفكر في ذلك، لقاء الغرباء عشوائي في ناد الظلام بينما كنت في حالة سكر هو أكثر خطورة، ولكن الناس تفعل ذلك في كل وقت.

أقرأ أيضا

صور بنات للزواج من المغرب

بحث عن زواج ( زوج و زوجة)


أبحث عن :
العمر من :
العمر إلي :
الدولة :
الجنسية :
القوام :
العمل :
   زواج مسيار
 صورة فقط
 المتواجدون الآن
 






Anaweyaak.com شعار زواج انا وياك المستخدم هو علامة تجارية مسجلة و نستخدمها بموافقة من