موقع زواج مجاني
موقع زواج مجاني

زواج

بريدك الإلكتروني : كلمة المرور : نسيت كلمة السر؟


كيف يصبح الإعتذار مقبول بين الطرفين

22 مارس 2015, 05:12:02 م
كيف يصبح الإعتذار مقبول بين الطرفين

كيف يصبح الإعتذار مقبول بين الطرفين

تمر الحياة الزوجية بين الطرفين بالعديد من المشكلات والعديد من الأزمات التي تسبب لهم العديد من الأخطاء التي تحدث بسبب الضغوطات والمشكلات التي من الممكن أن يمر بها أي طرف من الأطراف سواء كان ذللك في الحياة الشخصية أو في الحياة العملية ، وهذه الخلافات والأخطاء من الممكن أن تصبح سلاح ذو حدين في الكثير من الأوقات فهي من الممكن أن تنتهي على خير وسلام وتؤدي إلى تقوية الحب والروابط التي تربط بين كلا الطرفين ، ومن الممكن أيضا أن تؤدي إلى المزيد من الصدامات والخلافات التي تصل بالطبع إلى الكثير من المشكلات والتي قد تصل إلى حد الإنفصال ، ويرغب كلا الطرفين في أن يعرفا كيف يصبح الإعتذار مقبول من أجل تفادي الوقوع في أي أزمة من الأزمات التي تتسبب في التدمير .

 

كيف يصبح الإعتذار مقبول بين الطرفين

على الطرف الذي يعلم جيدا أنه قام بإرتكاب خطأ تسبب في الإزعاج والضيق للطرف الأخر أن يتحمل المسئولية وأن يقتنع بذلك جيدا وبأنه لابد له من الإعتذار وعليه أن لا يجادل وأن يبدأ بالفور في الإعتذار .

على الطرف المخطأ أن يتعرف فورا على السبب الذي تسبب في الخطأ وأن يحاول أن يعالجه ثم يبدأ في الإعتذار ، بأن يبرر الأسباب التي أدت به إلى هذا التصرف وأنه لم يكن يصدق من ورائه أن يتسبب في الضيق والألم .

على الطرف المخطأ أن لا يتردد في طلب السماح من الأخرين وأن لا ينظر إلى هذا الشيء على أنه يمس كرامته لأن هذا الشيء بالطبع يتسبب له في الكثير من المشكلات ، وعليه أن يعلم أنه إذا بدأ بالإعتراف بالخطأ فأن هذا من شأنه أن يساعده على تخطي كافة الأزمات .

على الفرد المخطأ بعد أن يقوم بتقديم الإعتذار للطرف الأخر أن يراجع نفسه جيدا وأن يحاول أن يعاتب نفسه حتى وأن كان يشعر بالذنب فأنه عليه أولا مصالحة نفسه حتى يستطيع أن يستمر في حياته .

أقرأ أيضا

صور بنات للزواج من سوريا

بحث عن زواج ( زوج و زوجة)


أبحث عن :
العمر من :
العمر إلي :
الدولة :
الجنسية :
القوام :
العمل :
   زواج مسيار
 صورة فقط
 المتواجدون الآن
 






Anaweyaak.com شعار زواج انا وياك المستخدم هو علامة تجارية مسجلة و نستخدمها بموافقة من