موقع زواج مجاني
موقع زواج مجاني

زواج

بريدك الإلكتروني : كلمة المرور : نسيت كلمة السر؟


اسباب وراء الوقوع فى الحب من طرف واحد

25 مارس 2015, 12:55:30 م
اسباب وراء الوقوع فى الحب من طرف واحد

هل تشعر بالانجذاب والحب تجاه شخص ولايشعر بك ؟ هل تعانى من الحب من طرف واحد ولاتعرف كيف تتخلص منه ؟ اذا كنت تعيش قصة حب من طرف واحد وتعيش عذاب الحب من طرف واحد ولا تعرف كيف تتخلص من هذه المعاناة فعليك متابعة السطور المقبلة فمن بين انواع الحب المختلفة يظل الحب من طرف واحد اشهرها واكثرها قسوة وعذاب فما اصعب ان تعشق احد وهو لايبادلك هذه المشاعر او حتى لايشعر بك ولذلك سوف نحاول ان نتعرف معا على اسباب الحب من طرف واحد وما هو الحب من طرف واحد وهل هو حب حقيقى ام وهم يجب التخلص منه .

 

1- الشعور بالكبت والفراغ العاطفى احد اهم اسباب الحب من طرف واحد حيث نجد انه سواء الرجل او المراة لايجدوا متنفس مناسب لمشاعرهم وكذلك يشعرون بالفراغ العاطفى وانه لااحد يهتم بهم ومن هنا تبدأ علامات الحب من طرف واحد فى الظهور ويظهر معها العذاب والخوف والترقب المستمر والمحاولات المستمية لكى يدرك الطرف الاخر ما تشعر به فللاسف اذا كان الفراغ او الكبت العاطفى قاسى ومؤلم فان الحب من طرف واحد اكثر قسوة خاصة اذا تم الوقوع فى حب شخص غير مناسب او متزوج او تم التعارف عليه عن طريق الانترنت .

 

2- فى مرحلة الطفولة يرسم الرجل ملامح فتاة المستقبل التى يرغب فى الزواج منها وترسم المرأة صورة لفارس الاحلام التى تحلم بالوقوع فى حبه ومع بداية فترة المراهقة ومع اول فتاة يقابلها الشاب او رجل تتعرف عليه الفتاة نجد ان الحب من الطرف واحد يبدا فى الظهور بقوة لكى يجعل هذه الفتاة هى فتاة المستقبل وهذا الرجل هو فارس الاحلام ففى الواقع انه يتم الوقوع فى حب الصورة المرسومة فى الذهن وليس فى حب الشخص الحقيقى الذى تم مقابلته لانه فى النهاية لم يتم التعرف على هذه الشخص بشكل مقرب ولكن هو مجرد تطبيق لصورة فارس الاحلام وفتاة المستقبل الخيالية على ارض الواقع .

 

3- الخجل والانطوائية يمنعون اى شخص من التعبير عن مشاعره بشكل جيد ولذلك عادة ما يلجأ الاشخاص الانطوائين او الذين عانون من خجل شديد من الوقوع فى الحب من طرف واحد ففيه سوف يستطيعون عيش مشاعر الحب التى يرغبون فيها وهم مختبئين ولايعرف الطرف الاخر شئ عن مشاعرهم ويكتفون بكتابة او قراءة قصائد عن الحب من طرف واحد وكتابة الرسائل الغرامية التى يعبرون فيها عن مشاعرهم دون حتى التفكير فى ارسالها لمن يقعون فى حبه .

 

4- البحث عن الحب والرغبة المستمرة فى العثور عليه هى التى تدفع الى الوقوع فى الحب من طرف واحد فهناك اشخاص لايهمهم ان يعيشون قصة حب حقيقة بقدر ما يهمهم هو عيش مشاعر الحب ونجد ان هؤلاء يقعون فى حب اشخاص من المستحيل الارتباط منهم فنجد رجل مهوس بفنانة ما ويقع فى حبها بشكل مرضى واخرى تهيم عشقا فى حب رجل متزوج او لاعب كرة مشهور ففى النهاية هؤلاء يريدون الحب من اجل الحب وليس الحب من اجل الحياة .

 
أقرأ أيضا

بحث عن زواج ( زوج و زوجة)


أبحث عن :
العمر من :
العمر إلي :
الدولة :
الجنسية :
القوام :
العمل :
   زواج مسيار
 صورة فقط
 المتواجدون الآن
 






Anaweyaak.com شعار زواج انا وياك المستخدم هو علامة تجارية مسجلة و نستخدمها بموافقة من