موقع زواج مجاني
موقع زواج مجاني

زواج

بريدك الإلكتروني : كلمة المرور : نسيت كلمة السر؟


كيف يصبح الشريكين من الشخصيات الجذابة والمؤثرة لبعضهما

28 مارس 2015, 09:35:53 م
كيف يصبح الشريكين من الشخصيات الجذابة والمؤثرة لبعضهما

الحياة الزوجية بين الشريكين هي الحياة التي تبنى دائما على العديد من الأسس التي من بينها الصدق والمودة والإحترام والتفاهم الكبير الذي يحدث بين الطرفين على الرغم من الإختلاف الكبير في الطباع المتواجدة بين شخصية الرجل وشخصية المرأة والذي جعله الله سبحانه وتعالى ليصبح سببا للوصول إلى التكامل الذي يحدث عندما يحدث التوافق بين الطرفين ، ويرغب كل طرف من الأطراف أن يصبح ذات تأثير قوي وجذاب للطرف الأخر سواء كان ذلك قبل إتمام الزواج أو بعده لأن هذه الشيء من شأنه أن يأتي بالسعادة لكلا الطرفين ، ولذلك فأن كلا الطرفين يرغبا في معرفة كيف يصبح الشريكين من الشخصيات الجذابة والمؤثرة لبعضهما البعض ، وهناك العديد من الأشياء والخطوات والنصائح التي من شأنها أن تساعد كلا الطرفين على الوصول إلى ذلك .

 

نصائح للوصول إلى الشخصية الجذابة

على كل طرف من الأطراف أن يتحلى بالثقة الكبيرة بالذات لأنها بالطبع تنتقل إلى الطرف الأخر وتزيد من الجاذبية والتأثير لديه ، وهذه الجاذبية لا تقتصر فقط على الجمال الخارجي ولكنها لابد أن تنتقل إلى الصفات الداخلية أيضا .

على كل طرف من الطرفين الإهتمام الدائم بالتواصل الإيجابي مع الطرف الأخر ومع العديد من الأفراد الأخرين لأن هذا التواصل يعمل على زيادة الإهتمام والجاذبية بين طرف من الأطراف ، ويعمل هذا التواصل أيضا على تقريب المسافات بين الأفراد مهما كانت بعيدة .

على كل طرف من الأطراف الإهتمام بالتواصل العاطفي مع الطرف الأخر والإهتمام بمشاعره والأشياء المتواجدة بداخله والإستماع الدائم له وإظهار الإهتمام لما يقول لأن هذا من شأنه أن يزيد من النظرة الإيجابية بين الأفراد .

على كل طرف من الأطراف أن يهتم بالمشاعر الإيجابية والصفات الإيجابية الفعالة التي تجذب الأفراد إليه والتي من بينها الصدق والإحترام والمبادرة بفعل الأشياء الحسنة لأن هذه الأشياء تجعل الفرد محبوب أكثر من الجميع .

أقرأ أيضا

بحث عن زواج ( زوج و زوجة)


أبحث عن :
العمر من :
العمر إلي :
الدولة :
الجنسية :
القوام :
العمل :
   زواج مسيار
 صورة فقط
 المتواجدون الآن
 






Anaweyaak.com شعار زواج انا وياك المستخدم هو علامة تجارية مسجلة و نستخدمها بموافقة من