موقع زواج مجاني
موقع زواج مجاني

زواج

بريدك الإلكتروني : كلمة المرور : نسيت كلمة السر؟


كيف تستطيع المرأة أن تملك قلب الرجل إلى الأبد

11 أبريل 2015, 12:50:42 ص
كيف تستطيع المرأة أن تملك قلب الرجل إلى الأبد

كيف تستطيع المرأة أن تملك قلب الرجل إلى الأبد

الحب من أجمل الصفات التي تجمع بين القلبين وهو الشيء الذي من شأنه أن يملئ الحياة بالسعادة والأمل والراحة والرغبة في فعل أي شيء من أجل إسعاد النفس وإسعاد الطرف الأخر ، وعندما تقع المرأة في حب الرجل فهي تمتلئ بالكثير من العواطف الجياشة تجاهه التي ترغب في أن تجعله يشعر بها دائما وهي ترغب أيضا في أن تعرف كيف تستطيع أن تملك قلب الرجل إلى الأبد ، لأن هذا من شأنه أن يجعلها تشعر بالسعادة لوصولها إلى الكمال وهو الشيء الذي لا تتنازل عنه المرأة أبدا وهناك العديد من النصائح التي من شأنها أن تساعد المرأة على ذلك .

 

كيف تستطيع المرأة أن تملك قلب الرجل إلى الأبد

مدح المظهر الخارجي له

على المرأة أن تعلم جيدا أنها كما تحب أن تسمع كلمات الحب والغزل من زوجها وحبيبها حول مظهرها وهيئتها أن تعرف أنه هو أيضا يرغب في أن يسمع هذه الكلمات كي يشعر أن زوجته هي كل حياته وأنها هي التي تشعره برجولته وشياكته وأناقته .

جعل الرجل يشعر برجولته

يحب الرجل كثيرا أن تجعله المرأة له رأي في كافة الأشياء التي تخص المنزل والتي تخصها هي شخصيا ويعشق أن تجعله زوجته يشعر بأنه رأيه هو الذي يأخذ في كافة الأشياء وعليها أن تشعره دائما أنه هو مصدر الحماية والرعاية لها ولأولادها .

تصبح فخورة به دائما

على المرأة أن تحاول أن تفخر بزوجها دائما وتمدحه في كل مكان تتواجد به معه أمام الأخرين وخاصة إذا كان أب صالح وزوج صالح فهذا من شأنه أن يجعله يغير من كافة الأشياء السلبية التي تتواجد بداخله ويسعى إلى التغيير إلى الأفضل .

إعطاؤه مساحة خاصة به

يحب الرجل دائما أن تكون له المساحة الخاصة من الحياة الشخصية التي من الممكن أن يقضيها مع أصدقائه وأحبابه ومعارفه فيجب أن لا تحاول المرأة أن تضيع هذا الحق وحتى أن وجدت زوجها لا يمانع أن يتنازل عن حقه عليها أن تطلب منه أن يخرج هو مع أصدقائه .

أقرأ أيضا

بحث عن زواج ( زوج و زوجة)


أبحث عن :
العمر من :
العمر إلي :
الدولة :
الجنسية :
القوام :
العمل :
   زواج مسيار
 صورة فقط
 المتواجدون الآن
 






Anaweyaak.com شعار زواج انا وياك المستخدم هو علامة تجارية مسجلة و نستخدمها بموافقة من